منتديـــــــــــات القز

حياكم الله في منتديات القـــز
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل لي ان اسئل متى يكون 1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SprinGoOo
مديره الموقع
مديره  الموقع
avatar

عدد الرسائل : 472
العمر : 26
الموقع : wWw.SprinGoOo.piczo.com
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: هل لي ان اسئل متى يكون 1+1=1   الإثنين 28 يناير 2008 - 20:33

متى يكون 1 + 1 = 1
اتوقع عندما :
عندما يكون الإخوة على قلب واحد
وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)
عندما نكف عن التشاجر لاتفه الأسباب
عندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله
عندما
عندما
عندما
سؤال حيرني
هل سنرى تطبيق هذه المعادلة على ارض الواقع؟!؟!




تحياتي لكم
SprinGoOo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8z-fare3a.sforum.biz
mocko0o
مديره الموقع
مديره  الموقع
avatar

عدد الرسائل : 491
العمر : 27
الموقع : http://8z-fare3a.sforum.biz/portal.htm
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل لي ان اسئل متى يكون 1+1=1   الخميس 15 مايو 2008 - 8:16

نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادر ماتتطبق


سلااااااااااااااااااااااام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SprinGoOo
مديره الموقع
مديره  الموقع
avatar

عدد الرسائل : 472
العمر : 26
الموقع : wWw.SprinGoOo.piczo.com
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل لي ان اسئل متى يكون 1+1=1   الخميس 15 مايو 2008 - 8:21

اي صح نااااااااااااااااااااادر ما تتطبق
يسلمووو قلبووووش ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8z-fare3a.sforum.biz
 
هل لي ان اسئل متى يكون 1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــات القز :: قـــز العام :: الشارع العــام-
انتقل الى: